• ×

08:03 , الأربعاء 14 ربيع الثاني 1441 / 11 ديسمبر 2019

اتحاد لحوم البقر الأسباني يعود للسوق السعودية مرة أخرى

ريحانة الوادي - متابعات .

عقدت جمعية لحوم البقر الإسبانية "بروفاكونو" حدثاً في المملكة العربية السعودية، حضره عدد من المدونين المحليين والطهاة والمؤثرين في وسائل التواصل الاجتماعي، الذين سنحت لهم الفرصة لتلقي موجز تفصيلي عن "بروفاكونو"، وأعقب هذا الحدث عرض مباشر للطهي الحي لمجموعة من المقبلات الاسبانية بمذاق اللحم الإسباني، المطبوخ بواسطة الشيف الحاصل على نجمة ميشلان كيسكو غارسيا. كما يخصص جزء من هذه الزيارة لصالح المواهب السعودية من خلال تقديم ورشة عمل في الطهي لطلاب كلية السياحة في جامعة الملك عبد العزيز، تأتي هذه المبادرة عقب تحقيقهم النجاح في عام 2018 في معرض فوديكس السعودية كأول مشاركة لهم في المملكة العربية السعودية، للترويج لمنتجاتهم لدى بائعي السوق المحلي.

وفي هذا الصدد علق السيد هوزيه رامون جودوي، المدير الدولي لجمعية اللحوم الإسبانية في بروفاكونو، "لقد بدأنا هذه الحملة في عام 2017، ونهدف للاستمرار بتحقيق النجاح حتى العام 2024 ، حرصا منا على تقوية علاقتنا مع المستلك السعودي الكريم، وبناء اساس متين لمنتجاتنا في السوق السعودية، خاصة بعد رؤية المستوى العالي المطلوب لإرضاء الذوق السعودي، ومن هذا المنطلق فانا سعيد ومتشوق جدا لمشاركة منتجاتنا مع المستهلك السعودي”.

تأسست "بروفاكونو" في سنة 1997، وتم الاعتراف بها من قبل وزارة الزراعة بشكل رسمي كمنظمة مهنية للزراعة الغذائية في سنة 1998، "بروفاكونو" تقوم بتطوير مشروع مدته 3 سنوات لتعزيز لحوم الأبقار الأوروبية لوضع لحومها في سوق التصدير كمنتج من أعلى مستويات الجودة والمعايير. إن جودة اللحوم التي يقدمونها هي نتيجة امتثال صارم لنموذج الإنتاج الأوروبي : اللحوم الأكثر أمانًا ولذة.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد صبحي تهامي  16


جديد الأخبار

. استقبلت جمعية البر الخيريه بمحافظة طبرجل موسم الشتاء بتنفيذ عدداً من البرامج..