• ×

19:20 , الخميس 23 ذو الحجة 1441 / 13 أغسطس 2020

الإتحاد يبدأ مرحلة جديدة من استعداداته لعودة الدوري السعودي في عسير

ريحانة الوادي ـ متتابعات أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإتحاد، تدريباته في مدينة جدة على أن يبدأ غدًا الأحد، مرحلة جديدة من استعداداته لاستئناف مسابقة الدوري السعودي عندما يدخل إلى معسكر مغلق في عسير.

وتركزت تدريبات فريق الإتحاد طيلة الفترة الماضية على الجوانب البدنية التي هدفت إلى الارتقاء بمعدلات اللياقة البدنية للاعبين استعدادًا لخوض المنافسات الرسمية للدوري السعودي.

وفي ختام تدريبات الإتحاد بجدة، أعلن النادي تعرض حارس المرمى فواز القرني للإصابة، وقال النادي إنه سيتم إخضاع اللاعب إلى مزيد من الفحوصات لتحديد طبيعة إصابته وبرنامج العلاج ومدة غيابه عن التدريبات.

من جانبه، حرص المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي على متابعة لاعبي فريقه والوقوف بنفسه على تطور مستوى كل منهم. ويسعى كاريلي إلى التأكد من جاهزية لاعبيه بالشكل الأمثل الذي يمكنهم من خوض المباريات الرسمية دون مشكلات، خاصة أن فترة التوقف الطويلة يمكن أن تترك آثارًا سلبية على أي لاعب.

ويريد كاريلي أن يقود فريق الإتحاد إلى تحقيق انطلاقة قوية بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين؛ من أجل تحسين ترتيب الفريق في جدول الدوري الذي يحتل فيه المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة، كما يريد استغلال المباريات الثمانية المتبقية على انتهاء الموسم الكروي لكي يترك بصمة قوية تؤكد أن فريق الإتحاد يسير على الطريق الصحيح نحو استعادة مستواه المعروف.

واستقرَّت إدارة نادي الإتحاد على خوض أربع مباريات ودية، خلال معسكر النمور في عسير، كما حرص المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي، على أن تكون المباريات الودية الأربعة متدرجة من حيث القوة الفنية؛ من أجل اكتساب حساسية المباريات ولتجهيز اللاعبين؛ حيث يفتتح المعسكر بمباراتين أمام فريقين ناشطين في دوري الدرجة الأولى، قبل أن يرفع وتيرة التحضير أمام ناديين بدوري المحترفين.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد صبحي تهامي  25


جديد الأخبار

. اكشف الفلكيون في كوكبة الساعة توأما لدرب التبانة يبلغ عمره 1.4 مليار عام، إلا أن..